زيوت طبيعية > زيوت أساسية > الجليسرين




السعر : 12 درهم


أقل كمية يمكن طلب هذا المنتج بها هي 3

التفاصيل

التواصل مباشرة عبر الواتساب
: الوصف

  • يرطب البشرة بفعالية وخاصة في فصل الشتاء، كما يساعد البشرة على امتصاص الماء من الهواء عن طريق تقليل فقدان الماء، ويمكن استعماله مباشرةً على البشرة عن طريق غمس قطعة من القطن في الجليسرين، وتطبيقه على الجلد.
  • يُقلل البقع الداكنة والباهتة في البشرة. يُخلص البشرة الدهنية من الزيوت الفائضة، ويُقلل من تعرف البشرة أيضاً، ويُستعمل عن طريق مزج الجليسرين مع الحليب والعسل. يجعل البشرة أكثر نعومة، ويقي من الإصابة بمشاكل البشرة المرتبطة بالجفاف وخاصة عند التقدم في السن، حيث تبدأ البشرة بالجفاف؛ لأنها تفقد قدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة، ويعمل الجليسرين كذلك على تهدئة البشرة. يقي البشرة من العوامل الخارجية، والتلوث، والبكتيريا المُسببة للأمراض، وبالتالي فهو يحافظ على صحة الطبقة الخارجية للبشرة.
  • يعالج تهيجات الجلد الطفيفة، والحكة، وبعض المشاكل الأخرى، حيث يعمل الجليسرين على تشكيل طبقة زيتية على سطح الجلد، مما يؤدي إلى حبس الماء الموجود داخل الجلد.
  •  يساهم الجليسرين في ترطيب الشعر بشكلٍ فعال والاحتفاظ برطوبة الشعر، لذلك فهو يدخل في العديد من منتجات العناية بالشعر؛ ذلك لأنّه قابل للذوبان في الماء، ويُضاف بسهولة إلى منتجات الشعر، ويمكن استعماله من خلال مزجه مع الشامبو، أو البلسم، أو أمصال الشعر، كما يمكن تطبيق الجليسرين مباشرة على الشعر بعد غسله.
  • يساعد الجليسرين على التخلص من أي ألوان كيميائية موجودة على الشعر، فهو قادر على اختراق بصيلة الشعر، وخاصة ألوان الشعر شبه الدائمة، فهو قادرٌ على إزالتها بسهولة.



شارك هذه المعلومة مع معارفك




منتجات ذات صلة


تصفح اقسام منتجاتنا


2016-2022 © herboridouane.com