زيوت طبيعية > زيوت أساسية > زيت الثوم




السعر : 12 درهم


أقل كمية يمكن طلب هذا المنتج بها هي 3

التفاصيل

التواصل مباشرة عبر الواتساب
: الوصف

  • يساعد زيت الثوم على خفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم لذلك فهو يعمل على الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية وبالتالي فهو يساعد على الوقاية من أمراض القلب وحماية الجسم من خطر الإصابة بتصلب الشرايين والجلطات والسكتات القلبية.
  • يعمل زيت الثوم كمضاد للبكتيريا والفيروسات والجراثيم لذلك فهو يفيد في علاج الالتهابات الناتجة عن البكتيريا والفطريات خاصةً التهاب الأذن والتهاب الشعب الهوائية والجيوب الأنفية وبالتالي فهو يساعد على علاج نزلات البرد والأنفلونزا والرشح وتهدئة السعال.
  • يعمل زيت الثوم على تقوية مناعة الجسم ومقاومة العديد من الأمراض لذلك فهو يساعد على الوقاية من خطر الإصابة بمرض السرطان وخصوصاً سرطان الثدي والقولون والمعدة والمرئ بالإضافة إلى مقاومة الخلايا السرطانية ومنع انتشارها.
  • يساعد زيت الثوم على تحفيز نمو الشعر وتغذية جذوره وزيادة كثافته ومنع تساقطه، كما أنه يزيد من طول الشعر ويساعد على التخلص من قشرة فروة الرأس والحكة المصاحبة لها حيث أنه مضاد للبكتيريا والفطريات والالتهابات ويعمل على التمتع بشعر قوي وصحي.
  •  يعمل زيت الثوم على تجديد خلايا البشرة ومقاومة التجاعيد وعلامات التقدم في العمر كما أنه يساعد على علاج حب الشباب حيث أنه مضاد للبكتيريا والفطريات وذلك عن طريق خلط زيت الثوم مع العسل ثم وضعه على البشرة ثم غسلها بالماء.



شارك هذه المعلومة مع معارفك




منتجات ذات صلة


تصفح اقسام منتجاتنا


2016-2022 © herboridouane.com