منتجات صحية > اعشاب طبية > الكرز الهندي




السعر : 30 درهم


أقل كمية يمكن طلب هذا المنتج بها هي 3

التفاصيل

التواصل مباشرة عبر الواتساب
: الوصف

  • الكرز الهندي هو مصدر هام للفيتامين سي المشكل الطبيعي لحمض الاسكوربيك, فيتامين سي هو أحد المغذيات الغذائية الأساسية، ويلعب دورا في صحة الجهاز المناعي. ومن العناصر المهمة في تركيب الكولاجين، وهو مكون هيكلي من العظام والجلد والأوعية الدموية وكذلك انشاء المواد الكيميائية في الدماغ تشارك في تنظيم المزاج أيضا.
  • توصف مكملات أيضا التعزيز الطاقة على التحمل الرياضي، كوسيلة للحد من أعراض الاكتئاب وتخفيف التهابات اللثة والأسنان.فيتامين سي لعلاج مجموعة من الامراض بما في ذلك الإسهال أو التهاب الأمعاء و ايضا لتخفيف أعراض نزلات البرد، وذلك أساسا بسبب محتواه العالي من الكرز الهندييستخدم 
  • فيتامين سي يكون عادة  بنسبة أعلى في الفاكهة الاقل نضجاو هو من المغذيات الهامة الأخرى الموجودة في الكرز الهندي،
  • فيتامين أ يلعب دورا في الصحة البصرية ، والنمو الطبيعي والتطور المستمر، و في إنتاج خلايا الدم الحمراء و حماية الجهاز المناعي.فيتامين أ
  • تم العثور على مغذيات دقيقة إضافية إلى درجة أقل في الفاكهة وتشمل عدة فيتامينات بي والكالسيوم و الحديد و البوتاسيوم و المغنيسيوم .كل واحدة منها ضرورية في النظام الغذائي العادي. البروتين والألياف والأحماض الدهنية، والمغذيات الهامة من النظام الغذائي. لاستخدامها كعلاج مضاد للفطريات.
  • وتشير الأدلة السريرية أن الخصائص المضادة للأكسدة عالية، والتي تأتي من الفيتامين أ  و فيتامين سي من الكرز الهندي قد يكون بمثابة عنصرا هاما في النظام الغذائي العادي، كما يتضح من العديد من الدراسات البحثية المنشورة.



شارك هذه المعلومة مع معارفك




منتجات ذات صلة


تصفح اقسام منتجاتنا


2016-2022 © herboridouane.com