زيوت طبيعية > زيوت أساسية > زيت المكاداميا




السعر : 12 درهم


أقل كمية يمكن طلب هذا المنتج بها هي 3

التفاصيل

التواصل مباشرة عبر الواتساب
: الوصف

  • زيت المكاداميا سريع الامتصاص، بالإضافة إلى خواصه التي تعمل على تنظيم إفراز الدهون في البشرة والجدير بالذكر أنه يتميز باحتوائه على مادة السكوالين التي يندر توافرها في الزيوت الأخرى، وهي من اقوى مضادات الأكسدة التي لا خلاف على فاعليتها القوية في الحد من علامات التقدم في العمر مثل البقع الداكنة والخطوط الرفيعة.
  • يحتوي زيت المكاداميا  على أحماض الأوميجا 6،3،7 التي تمتلك خواص مضادة للالتهاب، لذلك يتم استخدامه لتخفيف وتهدئة الحكة بالإضافة للاحمرار الناتج عن التعرض للشمس، وتلطيف البشرة بعد الحلاقة لدى الرجال إلى جانب ترطيب الشفاه المتشققة.
  • يدخل ️زيت المكاداميا  في صناعة العديد من مستحضرات العناية بالشعر كونه قادر على تغذية فروة الرأس وجذور الشعر، حيث إنه يخترق مسام الشعر بسهولة لأنه قريب في تركيبته من الدهون التي يفرزها الشعر والجسم كما أنه يغلف الشعر بطبقة عازلة ضد تأثير أشعة الشمس فوق البنفسجية، كما أنها تقيه من العوامل الخارجية والمواد الكيماوية مثل الصبغات التي تسبب هيشان الشعر وتقصفه ما يعيد إليه النداوة والرطوبة.
  • يساعد زيت المكاداميا على تجفيف الشعر من الماء بنسبة 40 إلى 50% بشكل سريع، كما يحميه من حرارة الأجهزة الحرارية المستخدمة في تصفيف الشعر مثل السيشوار مكواة الشعر السيراميك فرشاة الفرد الحرارية بل يمنحه اللمعان المطلوب مع المظهر المرتب.
  • يعمل زيت المكاداميا على تغليف أطراف الشعر المتقصف وصيانته، نظرًا لأنه يحتوي على أحماض الأوميجا المعروفة بفوائدها المذهلة في مد الشعر بالنعومة والملمس الرطب إلى جانب أنه لا يترك أي أثر دهني على الشعر، كونه سهل الأمتصاص.



شارك هذه المعلومة مع معارفك




منتجات ذات صلة


تصفح اقسام منتجاتنا


2016-2022 © herboridouane.com